منتديات قمه الجبل
عزيزٍي زآئرٍ منتديآُت قمه الجبل
نرٍحـب بك بالآبدآع والتميزٍ بين اقلام جآدة تستعد
لنثر كل مآ يفيد بالمعلومآت والموآضيع
الحصرٍيه ويسعدنآ ويشرفنآ انضمآمك الى اسرتنا




شاطر | 
 

 قصه فتاه اغتصاب في الغربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو الوليد المضياني
avatar


المدير العام

المدير العام
معلوماتاضافية
رقم العضويه : 1
ذكر
عدد المساهمات : 506
تاريخ التسجيل : 02/08/2011
العمل/الترفيه : طالب ثانوي

http://abuwalue.yoo7.com
مُساهمةموضوع: قصه فتاه اغتصاب في الغربه   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 5:13 pm



قصه فتاه اغتصاب في الغربه مع تحياتي ابو الوليد المضياني



السلام عليكم
انا فتاة من بلد عربي طموحي كان السفر و العيش في بلد اجنبي لتوفير حياة جيدة وحصول اطفالي على الجواز الامريكي ولكن لمصيبة الاقدار تعرفت على اشخاص قاموا باستغلالي و نهش لحمي وكل هذا لمعرفتهم في حاجتي للمال لتوفير الماكل و الملبس و العيش الكريم لهم
تبدا قصتي عن اول يوم نزلت بها من الطائرة في هذا البلد حيث تعرفتي في الطريق على شاب هو ايضا من بلد عربي يبحث عن الامان فا لقيت فيه الشخص الموثوق مثل ما يقول المثل و استمرت معرفتي به ولكن بعد وصولنا الى البلد المشود تفرقنا وبقينا على اتصال بالهاتف اسمه حمدي
وبعد ذلك تعرفت على شخص ثاني استوقفني في المطعم وذلك لان ملامحي عربية و هو عربي فقلت ليس هناك مشكلة عرب مع بعض فتعرفت عليه و قلت له ظروفي و سبب قدومي الى هنا للعيش و البحث عن عمل و اطفالي الاربعة الذين تركتهم عند اختي لكي استطيع توفير المال لجلبهم الى هذا الشخص اسمه عدنان وايضا بقينا على اتصال مع بعض و بعد فترة كنت امر في ظروف صعبة فطلبت منه مساعدتي في ايجاد عمل وذلك لوجوده لفترة طويلة في هذه البلد فقال لي لا مانع ولكن العمل يتطلب منك تواجد كامل في المنطقة وانتى بعيدة من هذا الكلام فا ما رايك في القدوم لسكن عندي انا اقوم بتاجير غرف البيت لدي حتي تستطيعي توفير المال فقلت لا مانع البين جميع مسكون في موجرين ونحن في بلد اجنبي ههههههههههههههههههههههههههه
فذهبت اليه الغرفة المفروض انا تكون لي في البداية طبعا كان هكذا و باقي غرف البيت موجرة فعلا يعين البيت جميع يوجد به 8 اشخاص فتاة وشباب معي انا يعني فتاتين و 6 شباب سوف تسال لماذا لم اجلس مع الفتاة الفتاة كانت مع صديقها في غرفة و انا غرفة والشباب الباقين في غرفة فا انتظرت فترة كي يتوفر لي عمل لم يخبرني شياء فا اصبحت الخدامة في البيت و بعد ذلك اصبح البيت ملي و هو صاحب البيت عدنان يجب انا ينام في غرفتي الكل يعرف التفاصيل وبقيت على هذا الحال مدة 7 شهور من الزل و الكره و الحق على المجتمع و الناس و حزني على اطفالي و تركي لهم لا استطيع العودة ولا استطيع جلب اطفالي و اطفالي كل يوم في بكاء و صراخ و مشاكل في المدرسة و مع خالتهم بسبب بعدي عنهم وانا لا يوجد لي مخرج حتى رجوعي لهم لا استطيع توفير المال لذلك المهم اخواني واخواتي لم تنتهي قصتي
اخبرت صديقتي اني ابحث عن عمل ومحتاجة جدا للمال فهي تكسب في منطقة بعيدة جدا جدا عني ولكن جزاها الله خير قامت ببعث الفلوس لى التى استقرضتهم من جارها كي اصل لها على امل ايجاد عمل في منطقتها فذهبت لها و هناك تعرفت على شخص اخر ايضا عربي عن طريق فتاة ماذا اقول عنها الله لا يعطيها العافية و لا ان تجد الخير ابداء هذا الشخص يقوم بالاتفاق مع هذه الفتاة على توفير البنات على حجة العمل و يقوم بالاعتداء عليهم جنسين و تصوريهم لكي يبقي يهدد بهم اذا حاولت الفتاة التحدث عن الموضوع وطبعا وقعت فريسة سهلة له و اصبح يهددني في ذلك و لا اعرف ماذا افعل انا لوحدي و لا يوجد لي احد وصديقتي لا تملك اية معرفة لحل هذا الموضوع اصبح يهددني انه اذا ذهبت الى الشرطة سوف يقوم في اخبار اهلي و بعث الصور لهم وطبعا سوف يقوم اهلي بقتلي و اعطاء اطفالي الى ابوهم فا احرم منهم انا عملت كل هذا من اجلهم كي نستطيع العيش بكرامة
اخواني و اخواتي العزيزات هذا درس لكم في عدم الثقة في احد والغربة صعبة وخصوصا على الفتاة بلد الشخص افضل الف مرة من الغربة وسؤال الناس انا الان في نار فلا استطيع الرجوع الى اهلي و اولادي لعدم توفي المال لدي وهنا لا استطيع فعل شياء لانه ايضا سوف يقوم في فضحي اذا قمت بفعل شياء له الله يستر على جميع خلقت و جميع البنات ارجو ان تكون قصتي و ظروفي درس ويستفيد منه احد شكر لكم ولحسن استماعكم لى
[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 

قصه فتاه اغتصاب في الغربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قمه الجبل  :: قمة المنتديات الادبيه :: قصص واحداث ومواقف واقعيه..:,-